JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

3 أفضل برامج لتهكير الألعاب والبرامج لهواتف الأندرويد 2019


توجد الكثير من الالعاب والبرامج على سوق بلاي المثيرة للأهتمام التي نألت أهتمام المستخدم,مع ذالك هناك بعض الالعاب والبرامج تحتوي على ميزات مزعجة مثل مستوى التقدم في الالعاب او شراء الجواهر والتي تتطلب منك شراءها بالمال الحقيقي لكي تتقدم في مستوى اللعبة او البرامج,تاتي العديد من الالعاب والبرامج مع اعلانات مزعجة وميزات محدودة تهدف الى جعلك تشتري إصداراتها المميزة بالمال الحقيقي وهذا مايجعلك تفقد الرغبة في استخدام مثل هذا التطبيقات والألعاب على هاتفك.
لحل مثل هكذا مشاكل,يقوم العديد من الخبراء والمتحمسين في ازالة الميزات المزعجة من الالعاب والبرامج حتى يمكنهم من الاستمتاع باللعب,للقيام بمثل ذالك تحتاج الى برامج تقوم بتهكيرهذا الالعاب والبرامج والتي تعمل على أجهزة Android فقط,حتى تستطيع تهكير البرامج او الالعاب تحتاج الى استخدام هذا البرامج لتساعدك على التقدم في الحصول على ميزات متقدمة.
1-برنامج Game Hacker

هو تطبيق يساعدك على الغش في جميع او على الاغلب من العاب الفيديو والبرامج بجميع انواعها من خلال حيل رائعة,بفضل الخيارات التي يقدمها التطبيق لن تحتاج الى خبرة لاختراق العاب الفيديو,فكل ماتحتاج في البداية الى البداء في جولة سريعة من أي لعبة تريد تهكيرها وبعد ان تسجل تلك النتيجة يتوجب عليك فتح برنامج Game Hacker مباشرة من داخل اللعبة ومن ثم تقوم بكتابة الرقم الذي تود ان يظهر كنتيجة على اللعبة الخاصة بك.
Game Hacker هو احد من البرامج الذي يساعدك على اختراق الالعاب والبرامج خلال لحظات,في بعض الاحيان يقتصر عمل Game Hacker على العاب الاوفلاين والتي لاتتطلب الاتصال بالانترنت ويجب ان يتوافر جهازك على روت لكي يعمل بشكل طبيعي على جهازك بدون مشاكل.
رابط التحميل :
لتحميل برنامج Game Hacker :
Epload او File4.net او Adyrs او Deployfiles 
2-برنامج Game Killer

هو تطبيق مجاني يساعدك على تهكير الالعاب المفضلة لديك,بعد ان تفتح التطبيق سوف يبقى مشغلا في الخلفية والذي يمكنك الدخول ألية عبر الايقونة الشفافة الخاص بالبرنامج,Game Killer هي أداة مفيدة لمحبي العاب الفيديو الذي يبحثون عن طريقة لأختراق الالعاب بسهولة ويجب ان يحتوي جهازك على روت لكي يعمل بشكل طبيعي.
لتحميل برنامج Game Killer :
Epload او File4.net او Adyrs او Deployfiles 

3-برنامج GameGuardian

من اشهر البرامج التي تعمل بنفس البرامج الاخرى في تهكير الالعاب واختراقها والذي يتطلب روت لكي يعمل على جهازك,بعد فتح البرنامج ومنحه صلاحية الروت,تفتح أي لعبة وتبداء باللعب لثواني ومن ثم تنقر على ايقونة GameGuardian وتدخل عدد النقاط التي تريدها وهكذا يتم اختراق الالعاب على هاتفك.
لتحميل برنامج GameGuardian :
Epload او File4.net او Adyrs او Deployfiles 
هناك العديد من البرامج الإخرى التي تعمل بنفس البرامج السابقة التي لم نذكرها,يمكنك الاعتماد حاليا على هذا البرامج في تهكير واختراق الالعاب بسهولة ,قم بترك تعليق ومشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة