JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أفضل ألعاب Android متاحة حاليًا (فبراير 2019)


ستجد مجموعة هائلة وكبيرة من الألعاب لهواتف Android في متجر Google Play ، ولكن قد يكون من الصعب العثور على الألعاب التي تفضلها. هنا ، قمنا بتجميع بعض من أفضل ألعاب Android الموجودة حاليًا في متجر جوجل بلاي. بعضها مجاني والبعض الآخر يكلف بضعة دولارات ، ولكن جميعها توفر تجربة مسلية أثناء التنقل
نظرًا لوجود مئات الآلاف من الألعاب التي تشمل مجموعة من الأنواع - مثل لعب الأدوار ومنصة العمل والرياضة وما إلى ذلك - قررنا أيضًا تقسيمها إلى أقسام متميزة لإطلاعك عليها. الآن ، إذا كان كل شيء في الحياة بسيطًا مثل اختيار لعبة لرحلة مسائية.


1-Monster Strike

تعد لعبة Monster Strike من الالعاب الأستتراتيجية التي لاقت رواجأ كبيرة على الهواتف الذكية حيث يمكنك تحميل هذا اللعبة على جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد,Monster Strike الأكثر تقليدية حيث تعد لعبة آربي جي تتمثل مهمتها في جمع الوحوش ومواجهة الأعبين هي لعبة مشابهة تقريبا الى لعبة 222 واللعبة تتضمن لاكتشاف من لدية اقوى المخلوقات وأكثرها قوة, سوف تزيد الوحوش تدريجيا من مستواها واكتساب مهارات جديدة وقدرة أكبر على الحاق الضرر بمنافسيك.
في طريقك,سيكون عليك اكتشاف وحوش جديدة وأضافتها الى مجموعتك,يمكنك ايضا من انشاء كائنات أوميبينية للحصول على كائنات جديدة بمهارات جديدة.
أضغط هنا للتحميل
2-Game of War

تم اصدار هذا اللعبة الأسطورية Game of War منذ اكثر من 30 عام وهي من الألعاب الأستراتيجية في الوقت الفعلي,يمكنك تجربة لعبة Game of War على هاتفك مصحوبأ بمؤثرات قوية مندمجة مع اللعبة وبعيارة أخرى تجمع هذا اللعبة العناصر الاستراتيجية الأكثر شيوعأ,فان إمكانية بناء تحالفات لمساعدة بعضها البعض والتعاون في التجارة والمعارك الضخمة في محاولة لتصبح ملك الأمبراطورية,لهذا الغرض سيكون عليك بناء جيش قوي يجب تقويته عن طريق استخراج المواد الخام من مناجم الذهب والأحجار الكريمة لتغطية جميع النفقات التي تولدها مملكتك.
أضغط هنا للتحميل
3-Mobile Strike

هي لعبة جديدة مفعمة بالحركة تدور حول الحرب الحديثة,وتتيح لك بناء قاعدة عسكرية ضخمة والتحكم بها,واختبار خبرة قوات النخبة في مواجهة الاعداء في ساحة المعركة,مع اسطول من المركبات الهجومية فائقة التطور مع ترسانة من الاسلحة المتطورة لمواجهة اعدائك بها,العبرة ليست بترسانة الاسلحة الاضخم حجما, وانما بترسانة الاسلحة الافضل والقضاء على الأعداء.
أضغط هنا للتحميل
4-Pokémon GO

ادى الجمع بين الواقع المعزز وعالم بوكيمون الى عنوان أطلق العنان لواحد من أكبر الأجناس التي يمكن تذكرها في عالم العاب الفيديو,من المحتمل أنك تعرف اننا نتحدث عن لعبة Pokémon GO التي تسمح لنا بتحويل العالم الحقيقي الذي نعيش به الى مكان يمكننا من خلاله قضاء وقت ممتع في تعقب هذا المخلوقات.
استمتع بمعارك بوكيمون الفردية مع المدربين الأخرين في مكان قريب,أو ممارسة القتال ضد قادة الفرق,يمكن للمدربين كسب المكافات للمشاركة في المعركة وأظهار مهاراتك في لعبة البوكيمون في واحدة من ثلاث معارك مفيدة.
أضغط هنا للتحميل
5-Candy Crush Saga

ظهرت لعبة مثيرة للإدمان بشكل كبير على Facebook والتي بدأت في جذب الملايين من المستخدمين: كانت لعبة Candy Crush Saga قد ظهرت للتو. قام مطوروها في إطلاقها على Android.و منصات أخرى .
يتعين على الاعب ان يمسك باماكن مختلفة على لوحة,في هذا الحلوى او الحلويات في محاولة لجعل مجموعات تتكون من ثلاثة عناصر او اكثر متطابقة,من أجل أزالتها من الشاشة,كلما زاد عدد الحلويات,ستتم أضافة المزيد من النقاط الى درجته,ويكون لكل مستوى هدف نقطي مختلف يجب تجاوزه.
أضغط هنا للتحميل
6-Oceanhorn
إذا كنت من محبي Legend of Zelda ، فقد تكون لعبة Oceanhorn هي اللعبة المناسبة لك. يتميز العنوان الشهير بسرد متين ومرئيات رائعة ، إلى جانب موسيقى تصويرية آسرة. من السهل اللعب أيضًا.

أضغط هنا للتحميل
7-Dragon Ball Legends

شهدت سلسلة Dragon Ball نوعًا من الانبعاث خلال السنوات القليلة الماضية ، وتستفيد Dragon Ball Heroes من ذلك. اللعبة ممتعة للغاية ، خاصة إذا كنت من محبي دراغون بول ، وترى أنك تحارب من خلال سلسلة من المستويات المختلفة ، تجمع القدرات والشخصيات على طول الطريق. كما تم تصميمه ليتم تشغيله في الوضع الرأسي ، مما يجعل من السهل اللعب على الطريق.
أضغط هنا للتحميل
8-Real Racing 3

إذا كنت ترغب في حرق بعض العجلات في مجموعة واسعة من السيارات التي تم إعادة تشكيلها بدقة على مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. مع أحداث لا حصر لها للدخول ، متعددة اللاعبين عبر منصة ، والكثير من خيارات التخصيص ، هذه واحدة من أفضل ألعاب السباقات.
أضغط هنا للتحميل
9-PUBG Mobile

القفز بالمظلات إلى جزيرة Erangel ، هي كل ما تستطيع ، والقتل ، والقتل ، والقتل في MobileLownUnknown's Battlegrounds Mobile . ستحصل على 99 شخصًا آخرين لديهم نفس الفكرة ، لكن لا يمكن أن يكون هناك سوى منتصر واحد. الضوابط حتما بعض الشيء حتى تعتاد عليهم وهناك خريطة واحدة فقط ، البقاء على قيد الحياه مع أصدقائك هو هدفك في اللعبة للفوز في المعارك المحتملة من جميع انحاء العالم.
أضغط هنا للتحميل
10-Into the Dead 2

لعبة Into the Dead هي المتعة الخالصة التي تقتل غيبوبة والمتابعة أفضل لعبة على الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد. في هذه اللعبة المليئة بالحركة ، ستختبر غيبوبة نهاية العالم بينما تتسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك. على طول الطريق ، سوف تلتقط أسلحة قوية وتفعل كل ما يلزم لوقف هذه الزومبي الذي يهددك ويهدد العالم.
أضغط هنا للتحميل
في نهاية الموضوع نتمنى مشاركة هذه الالعاب مع أصدقائك للحصول على المتعة على مواقع التواصل الأجتماعي,لاتنسى ترك تعليق باسم اللعبة التي تفضلها على جهازك الذكي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة