JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

العاب اون لاين مجانا بروابط مباشرة يمكنك تحميلها الان للاندرويد


العاب اون لاين مجانا، أروع الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها مجانا على هاتفك الذكي، يضم موقعنا قسم خاص بالألعاب التي تفضلها على هواتف الأندرويد وأيفون وحتى الكمبيوتر لجميع الفئات التي تفضلها، ابتداءأ من العاب الرياضية والرماية والعاب استتراتيجية، العاب أركيد، العاب الألغاز، وغيرها..
إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد وتحب أن تقوم بتجربة الألعاب النفضلة لديك والاستمتاع بها في أوقات الفراغ، فانا نقترح عليك افضل الألعاب التي لم يسلط عليها الضوء بالرغم من وجود العديد من الالعاب المميزة التي تم أطلاقها خلال 2019.
PUBG MOBILE.1


هي لعبة كثيرة ومعروفة لدى الكثيرين، وهي متوفرة على أجهزة إكس بوك ون وأجهزة الأندرويد، وأيفون، وكذالك الكمبيوتر وحققت اللعبة المشارة الكثير من الأنجازات التي عجزت عنها العاب أخرى وجذبت مايزيد عن 100 مليون لاعب وهذا يعني أرباح خيالية تحققها اللعبة من خلال المستخم.
يتميز التحديث الجديد للعبة بمزيد من الاثارة والتشويق والمتعة التي ينسجم معها المستخم والتي لاقت رواجا كبيرأ بين المستخدمين حول العالم، وتستطيع تحميل اللعبة على جوجل بلاي مباشرة واستعمال حسابك في فيسبوك او تويتر او جوجل للدخول والتسجيل في اللعبة مجانا.
أضغط هنا للتحميل
2.Asphalt Xtreme: Rally Racing


من العاب اون لاين مجانا، يمكنك لعب هذا اللعبة اون لاين او حتى اوف لاين وسوتقوم بخوض العديد من السباقات في الكثبان الرملية والصحارى والأودية والمناطق الوعرة وأختيار من بين 35 نوع من السيارات لخوض السباقات.
تضم اللعبة العديد من السيارات المتنوعة، منها سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والشاحنات العملاقة لتوفر تجربة تحدي ممتعة بين المتسابقين، وتضم كذالك العديد من السيارات من مختلف العلامات التجارية مثل مرسيدس، وفورد، ودوج، وشيفروليه وغيرها، مع توفير العديد من الخيارات لترقية السيارات الى احدث أصدار.
أضغط هنا للتحميل
3.Call of Duty: Mobile


اللعبة فائقة الدقة وممتعة للغاية وتتوفر قريبأ على اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، اللعبة لاقت رواجا كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية حيث تهدف الى منافسة لعبة بابجي والصعود الى المرتبة الاولى كأفضل لعبة قتالية على الأنترنت بعد بابجي، بعد تحميل اللعبة وتشغيلها سوف تحصل العديد من الشخصيات البارزة، والأسلحة، والمعدات، والملابس وغيرها باستخدام مهاراتك سوف ترتقى الى مستويات عدة والحصول على المراكز الأولى والفوز بجوائز داخل اللعبة أثناء اللعب مع الأصدقاء.
أضغط هنا للتحميل
4.N.O.V.A.Legacy


لعبة عسكرية ممتعة للغاية توفر تجربة جديدة للأعبين من خلال التحدي والقضاء على الأعداء، هي لعبة عسكرية تعتمد على أطلاق النار على الأعداء وتحاكي نفس فكرة اللعبة الموجودة على أكس بوكس مع التحكم الكامل بشخصية الاعب بسهولة.
تضم اللعبة ثلاثة مستويات وهي وضع "القصة" حيت يطلب من اللاعب اتمام المهام الاساسية المطلوبة، اما المستوى الثاني فهي "وضع المهمات السريعة" التي يقوم خلالها اللاعب بالتصدى للهجمات في وقت محدد، واما المستوى الثالث فهو مستوى"وضع العمليات الصعبة" حيث يقوم اللاعب بالهجوم على الأعداء بشكل مباشر.
أضغط هنا للتحميل
5.Sky Force Reloaded


تصنف من الألعاب القتالية ذات المستوى الجيد، التي يقبل عليها الكثير من المستخدمين، تعتبر اللعبة احدى العاب الطيران الحربية وتأتي استكمال للعبة 1 التي صدرت عام 2014 ولاقت استحسان ونجاح كبير بين المستخدمين.
جودة اللعب والرسومات عالية الجودة والتحكم السلس باللعبة، فضلا عن طريقة مميزة للعب، تتيح اختيار الكثير من الطائرات المتنوعة التي تختلف الواحدة عن الأخرى من حيث المميزات والخصائص التي تميزها عن الأخرى، وتتضمن اللعبة العديد من المستويات المختلفة مع وجود مهام متنوعة ضمن كل مستوى، وهي متاحة لهواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي.
أضغط هنا للتحميل
الاسمبريد إلكترونيرسالة