JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

افضل مواصفات لاب توب سطح المكتب 2019 باسعار منافسة

افضل مواصفات لاب توب ,مواصفات لاب توب ,افضل اجهزة اللاب توب ,افضل جهاز لاب توب
افضل مواصفات لاب توب

أفضل أجهزة الكمبيوتر سطح المكتب: من الاجهزة متعددة الوظائف الى اجهزة الألعاب سطح المكتب سوف نقدم أفضل تقييم عن أجهزة الكمبيوتر وتقييم الأفضل بينها Apple و Dell و Corsair و HP و Lenovo و MSI و Zotac.
سوف نقدم اليوم عن أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يمكنك الحصول عليها وشراءها حيث سوف نقدم بين يديك مزايا كل جهاز يمكنك الإعتماد عليه وشراء,ويجب أن تعرف أن هذا الأجهزة قد تغير اسعار هذا الأجهزة في المستقبل القريب.

1.Apple iMac (21.5-inch 4K)


أذا كنت تريد شراء جهاز ذكي فيمكنك شراء هذا الجهاز ذات المواصفات العالية والقوية هي شاشة هو أفضل جهاز,والذي يوفر افضل أداة وتصميم وبسعر رمزي ومناسب.
الإيجابيات :
-شاشة مذهلة ومناسبة.
-معالج قوي.
-تشغيل شبه صامت.
-اداء رسومات جيد.
-الأجهزة الطرفية مناسبة.
سلبيات :
-يحتاج الى SSD
-8 غيغابايت من ذاكرة التخزين العشوائي.
يمكنك تشغيل الالعاب والتطبيقات بتقنية ثلاثية الأبعاد,ويعتبر الأداء من المعالج رباعي النواة استثنائيأ,في حين أن الرسومات في أعدادات متوسطة نسبيأ الى جانب وجود شاشة ممتازة وقوية والتي تغطي 100% من التدرج اللوني .

2.HP Pavilion Wave


كمبيوتر مكتبي ذو ميزانية عالية المظهر وقوي.
الأيجابيات:
-تصميم حديث.
-صوت متكامل قوي.
-
سلبيات:
-الماوس الأساسي غير جيد.
-سعر ممتاز.
القليل من الشركات التي تصنع أجهزة الكمبيوتر تصمم اجهزة مكتبية لتبدو مختلفة,يتم تشغيل برنامج تشغيل واحد في الجزء العلوي بأتجاه عاكس مكافئ يطلق صوت بزاوية 360 درجة,والنتيجة هي صوت قوي مع القليل جدأ من الحاجة لتوصيل مكبرات الصوت الخارجية.
رباعي النواة منخفض الطاقة هو ابطأ من 222 مع وجود قرص صلب بسعة 128 جيجابايت وقرص صلب بسعة 1 تيرابايت وهو جهاز مناسب للحاجات التي تريدها وبسعر رمزي.

3.MSI Trident X


كمبيوتر العاب سطح المكتب قوي وصغير الحجم
الايجابيات:
-تصميم مضغوط,مذهل.
-GPU سريع ومذهل.
-صغير,وحسن المظهر.
-32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
سلبيات:
-مكلف للغاية.
GPU احد اقوى أجهزة الكمبيوتر

4.Corsair One Elite


كمبيوتر سطح المكتب العاب مضغوط آخر جاخز للخروج من الصندوق
الايجابيات:
-تصميم مضغوط ومذهل.
-سريع الاستجابة في الألعاب.
-سريع الاداء.
السلبيات:
-من الصعب الوصول والترقية.
-أغلى من اجهزة الكمبيوتر التقليدية.
اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر صغير الحجم ومناسب,فإن Corsair One Elite يعد خيارًا رائعًا.
يستخدم نفس الحالة من الاصدارات السابقة ل Corsair One للعام الماضي,ولكنه يتميز بمواصفات أفضل بكثير وبشكل متطور عن السابق,تشمل الميزات التي تم تطويرها معالج Intel Core i7-8700K بسعة 3,7جيجاهيرتز,فضلأ عن وحدة المعالج الجرافيك Nvidia GeForce GTX 1080 Ti الذي تم ترقيته مع ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 26جيجابايت بسرعة 2666Hz.
الجهاز مناسب للالعاب وهو رائع ومستجيب لكل الالعاب التي تريدها,لكن الجانب السلبي الوحيد هو أن طبيعته المدمجة يجعل من المستحيل ترقيته,مع السعر الغالي للجهاز الذي قد يصل الى 2999 جنيها ا22 فأنه يعد أمر سلبي للذين يرغبون بشرائة.

5.Zotac MEK1


الايجابيات:
-تصميم صغير قوي.
-اداء اللعب سريع.
-سعر معقول ومناسب.
السلبيات:
-لا امكانات التوسيع الحقيقي.
-متوسط Core i7 CPU.
إذا كان جهاز Corsair One Elite باهض الثمن بالنسبة لك,وتبحث عن جهاز بالمواصفات نفسها وبسعر مناسب فأن جهاز Zotac MEK1 هو مناسب لك,هذا الجهاز يعد اكبر قليلأ من العديد من أجهزة Zotac MEK1 للألعاب المصغرة السابقة,لكنه لايزال صغير نسبيأ ليتم فتحة في الأماكن العامة والصالات.
من ميزات الجهاز معالج Intel Core i7-7700 بسعة 3,6 جيجاهيرتز وجرافيك Nvidia GeForce GTX 1070 بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجاهيرتز وهو مناسب للألعاب القوية والسريعة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة