JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

كيفية اعداد هاتفك لتشغيل VPN بدون الحاجة الى برامج بشكل دائم


لابد أنك تعاني من شبكة الأنترنت بسبب البطئ في هواتف الأندرويد,يلجا بعض المستخدمين الى أستخدام برامج vpn التي تتيح تصفح الأنترنت بشكل خفي وغير ملحوظ ومن منطقة جغرافية غير معروفة بعيدة عن الواقع,وهذه الخدمات تقدمها تطبيقات vpn المدفوعة والمجانية,حيث سوف تتمكن من خلالها من الوصول الى المواقع المحجوبة وتفعيل الخمات المعلقة التي لاتتوفر الأ لبعض الدول المعينة وبعض المستخدمين.

هناك الكثير من التطبيقات المدفوعة والمجانية التي تقدم هذه الخدمات,ولايخفى على البعض من كون هواتف الأندرويد لديها خصائص تجعلة مناسب لتشغيل vpn بدون تطبيقات او اي برامج لمن ليس لدية حساب vpn فقط تابع الشرح لمعرفة طريقة تفعيل vpn بدون تطبيقات او برامج فقط من خلال هاتفك.
-توجة الى قائمة اعدادات الهاتف الذكي والى خيار المزيد من الشبكات كما في الصورة هنا.

-أضغط على خيار vpn ومنها الى خيار الضبط والأضافة Add Vpn.

-في الخانة الأولى اكتب أي اسم تريد واسفل عنوان الخادم Server address الذي سوف يتم الأتصال به اكتب us1.vpnbook.com.
واضغط Save للحفظ.

-قم بالنقر على اسم الخدمة التي قمت بإنشاءها واكتب اسم المستخدم vpnbook وكلمة المرور اليها 9vtw8e7 ثم أضغط على Connect لأختبار الأتصال.

بظهور كلمة Connected تكون قد اتممت جميع الخطوات بشكل صحيح وماعليك تجربة ذالك بتصفح احد المواقع التي لم يكن بمقدورك الوصول أليها بسبب الحجب,يمكنك تشغيل التطبيقات التي لم تكن بمقدورك استخدام بعض مزاياها كخدمة الاتصال الصوتي لتطبيق وآتساب او الفايبر او غيرهم من التطبيقات الأخرى.
لكي تقوم بتحويل متجر جوجل بلي الى جوجل بلي الأمريكي فقط قم بمسح بيانات متجر جوجل بلاي وقم بتشغيل vpn بإتباع الخطوت التي شرحناها سابقا وسوف يعمل معك متجر جوجل بلي الأمريكي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة