JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل برامج مجانية للجوال لعام 2019 افضل 7 برامج للجوال تعرف عليها

تحميل برامج مجانية للجوال
تحميل برامج مجانية للجوال

متجر Play يحتوي على الكثير من البرامج المتنوعة والتي لايعرفها لضيق الوقت وعدم وجوج الوقت الكافي لتجربتها، وقد يكون العثور على البرامج التي تستحق تجربتها أمر صعب لذالك لاتقلق، نحن قمنا بدورنا بطرح أفضل البرامج التي تناسب متطلباتك لتجربتها على هاتفك والاستمتاع بها.
قمنا بتوفير الوقت من خلال تجميع أفضل برامج الاندرويد التي يجب ان تتوافر على جهازك في كل الاوات، حيث يمكنك أختيار التطبيق الذي يتناسب مع احتياجاتك.
أفضل تطبيقات الاندرويد في عام 2019 التي يجب استخدامها
1-Nova Launcher


يعد Nova Launcher من التطبيقات البديلة والقوية والقابلة للتخصيص وبارزة للشاشة الرئيسية، توفر ميزات متقدمة تحسن من تجربة الهاتف وسهل الاستخدام للجمع، يعد سريع وخفيف الوزن ويأتي مع الكثير من التخصيصات والميزات منها:
-الكثير من سمات الايقونات المتنوعة القابلة للتخصيص بأي شكل تريد.
-جعل الوضع الليلي يعمل تلقائيأ في أوقات محددة، أو جعله في وضع مظلم غامق.
-الوصول الى جميع التطبيقات من الشاشة الرئيسية.
-اتاحة النسخ الأحتياطي عند التبديل بين الهواتف، واستعادتها حسب احتياجك.
-سرعة عالية عند تصفح التطبيق، الى جانب جودة الرسومات العالية الدقة.
التحميل من متجر Play | رابط مباشر
2.Google Assistant



هو مساعد شخصي للمستخدمين، يتيح للمستخدم التنقل والتواصل وانجاز الكثير من الأشياء حيث يمكنك جعله يقوم بارسال رسالة بريد الألكتروني الى من جهات الاتصال لديك، او جعله يقوم باجراء مكالمات او ارسال رسائل وآتساب.
يعمل مساعد جوجل تقريبا على جميع الهواتف الذكية بغض النظر عن الشركة المصنعة للهاتف، يمكنك الغاء قفل شاشة الهاتف باستخدام ميزة Google Voice حيث قامت Google مؤخرا باضافة الكثير من الميزات الى Google Assistant.
التحميل من متجر Play | رابط مباشر
3.Power Battery


تحميل برامج مجانية للجوال، تحميل برنامج Power Battery النسخة المدفوعة مجانا للحفاظ على آمان بطاريتك وعمر أطول للهاتف لأطول فترة ممكنكة.
Power Battery الرائع والمذهل للحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنك التي قد تصل لساعات او أيام حسب بطارية جهازك، والذي يجعل بطارية هاتفك تعمل بدون نفاذ البطارية والحفاظ عليها لاطول فترة دون مشاكل، تطبيق Power Battery يساعد على معرفة سرعة نفاذ بطارية هاتفك والحفاظ عليها الى اقصاء حد ممكن والذي يتيح تجميد التطبيقات الغير نشطة وأيقافها لمنع الخسارة في الطاقة وأطالة البطارية الى أعلى حد ممكن.
التحميل من متجر Play | رابط مباشر
4.Calculator Pro


هو تطبيق يساعدك على حل المعادلات الرياضية فقط من خلال توجيه الكاميرا نحوها، هو تطبيق مساعد متعدد الوظائف التي تحتوي على الحاسبة الاساسية، الحاسبة العلمية، حاسبة المعادلات وBMI، من خلال هذه التطبيق يمكنك حل جميع المشاكل الرياضية المعقدة بطريقة سهلة.
التحميل من متجر Play | رابط مباشر
5.Facemoji


لمن لايعرف التطبيق هو عبارة عن تطبيق بلوحة مفاتيح للتعبير عن التعبيرات المختلفة للوجة، يساعدك التطبيق على الاستمتاع بلوحة المفاتيح التي تحمل الكثير من التعبيرات المختلفة من الصور الرمزية ورموز المشاعر وملصقات الوجه المجانية وهو ملائم للأستخدام على جوالك، يتيح التطبيق تخصيص لوحة المفاتيح بأي شكل تريد ويمكنك كتابة الرسائل النصية بالطريقة التي ترغب فيها دائمأ.
التحميل من متجر Play | رابط مباشر
6.Swiftkey


يثق أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم في لوحة المفاتيح Swiftkey الذي يستخدم الذكاء الأصطناعي في التعلم والتنبؤ بما ينوي المستخدم كتابته، تمنحك لوحة المفاتيح خاصية التحقيق الأملائي وخاصية التصحيح التلقائي التي تعمل على نحو جيد بالاضافة الى التوقعات المساعدة.
التحميل من متجر Play | رابط مباشر
7.Evernote


هي اداة مساعدة عبر الأنظمة الاساسية لعام 2019 لتدوين الملاحظات في مجموعة متنوعة من التنسيقات، بما في ذالك النصوص والصور والمستندات والرسومات والمزيد، التي تساعدك في الحفاظ على تنظيم الحياة المحمومة لديك.
يساعد 1 على التركيز بما يهمك اكثر والوصول الى المعلومات الخاصة بك عندما تحتاج اليها، يمكنك أضافة القوائم المهام والصور اوصفحات الويب او الملفات الصوتية وتنظيمها بالطريقة التي تريدها وشاركها مع من تريد، كما يقوم بمزامنة جميع الملفات عبر الأجهزة بحيت تكون معك اينما ذهبت.
التحميل من متجر Play | رابط مباشر
في وجهة نظركم في قسم تحميل برامج مجانية للجوال هل وجت في تدوينة اليوم افضل برنامج لاق أعجابك، لاتنسى مشاركة الموضوع على الفيسبوك وباقي مواقع التواصل الأجتماعي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة