JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أحدث تطبيقات الأندرويد لعام 2020 والتي يمكنك تنزيلها مجانا

أحدث تطبيقات الأندرويد لعام 2020 التي يمكنك تنزيلها مجانا
أحدث تطبيقات الأندرويد لعام 2020 والتي يمكنك تنزيلها مجانا


1-Podcast Go


Podcast Rise هو تطبيق يمكنك من الاستماع إلى الآلاف من البودكاستات بالعشرات من اللغات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. فجل ما عليك فعله هو اختيار دولتك المفضلة من خلال خيارات الإعداد، ثم البحث عن البودكاست الذي ترغب فيه. بمجرد عثورك على مبتغاك، فإنه سيمكنك تحميل أي حلقة مباشرة على جهازك. كما يمكنك دفقها مباشرة على جهازك. بمجرد قيامك بالاشتراك في بودكاست معين، فإنك ستشرع في تلقي إخطارات تلقائية تهم حلقاته الجديدة. يتوفر التطبيق على أكثر من 300000 بودكاست مختلف في المجموع. Podcast Before b before هو بديل رائع من أجل محبي البودكاست. فمعه سيمكنك الاستمتاع بكل برامجك المفضلة من على واجهة نقية وأنيقة تتوفر على كل الخصائص التي قد تتمناها.
أضغط هنا للتحميل

2-Pathao


Pathao هي أداة مفيدة ومناسبة من أجل التسكع وطلب ما ترغب فيه في بنغلاديش ونيبال. إذا كنت تعيش في واحدة من هاتين الدولتين أو كنت تنوي السفر إليهما، فإن Pathao أداة رائعة من أجل الانتقال من مكان إلى آخر أو من أجل طلب توصيل بعض الطلبيات عندما لا تشعر برغبة في مغادرة منزلك.

عند فتحك للتطبيق أول مرة، سيتعين عليك أن تختار الدولة التي توجد فيها، وسيظل بإمكانك تغيير الموقع بشكل يدوي إن غادرتها أو لأي سبب أو ظرف آخر. بمجرد أن تقوم بإنجاز حساب مستخدم في تطبيق Pathao، فإنه سيصير بإمكانك العثور على الخدمات التي تحتاجها في أي وقت. لهذا السبب، فإنك ستجد أمامك قسمين هائلين. يمكنك من خلال الأولى طلب الحصول على مركبة للتحرك في الأنحاء، بينما يمكنك الاستعانة بالثانية في طلب الطعام أو غيرها من الأمور التي ترغب في أن تصلك إلى منزلك.

إذا كنت ترغب في الاستعانة ب Pathao من أجل التسكع، سينبغي عليك أن تختار بين الدراجة النارية أو السيارة، وأن تقوم بإنشاء نقطة انطلاق ونقطة وصول ليتسنى لك الاطلاع على ثمن الخدمة كاملا. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في أن يقوم أحدهم بإيصال طعامك أو غيره من الطلبيات التي يمكنك طلبها من بعض المحال في المنطقة، فإنه سيكون بإمكانك اختيار ما تريده وبسهولة بالغة. قم باختيار مطعمك المفضل والأكلة التي ترغب في طلبها، وقم بالدفع بشكل آلي مستعينا ببطاقتك البنكية أو الدفع لفتى التوصيل على باب منزلك.

3-Mu Mixtapez


My Mixtapez هذا هو التطبيق الذي يتيح لك تحميل وتدفيق المئات من المزج بين مختلف لفنانين مثل دي جي، المنتجين، والفرق. كل منهم مزج الأصلية، مع الأصوات الفريدة ستجد أنها هنا فقط .
استخدام My Mixtapez بسيط جدا. في علامة التبويب ستكون قادرا على معرفة على آخر التحديثات إلى التطبيق، وفي الزاوية اليمنى العليا ستكون بفضل وظيفة محرك البحث قادرا على الحصول على المعلومات سهلة عن الفنانين والدي جي المفضلين.

نقر على أي من ألبومات الفنانين، ستكون قادرا على الوصول إلى قائمة أغنية كاملة. من هنا، كل ما تبقى هو اختيار: تحميل الأغنية على الاندرويد الخاص بك حتى تتمكن من الاستماع إليها كلما تريدون دون استخدام البيانات، أو الاستماع إليها في وضع تدفيق دون الحاجة إلى تحميل أي شيء.

4-Dcoder


تعلم البرمجة يتطلب قدرا كبيرا من قراءة الكتب، ولكن في الحقيقة عندما يتعلق الأمر بأفضل طريقة لإتقان لغة البرمجة الجديدة هي الممارسة ،الممارسة ،الممارسة. Dcoder هو تطبيق مجاني للاندرويد الذي يتيح لك التدريبات على حل عن طريق كتابة التعليمات البرمجية على الهاتف الذكي الخاص بك. ثم يمكنك تجميع ومعرفة ما إذا كنت فعلت ذلك بشكل صحيح.

مثل الامتحان أو الاختبار، كل ممارسة تتكون من مشكلة وسلسلة من المعلمات المدخلات. لحل هذه العملية، تحتاج إلى إبقاء هذه العناصر في الاعتبار كما تفكر في كيفية التحقق من صحة وإنتاج الناتج المطلوب. يمكنك حل المشاكل في لغات مختلفة: C، C++، C#، Java، Python، PHP، Ruby، و Objective-C. يتم ترتيب جميع التمارين بواسطة الصعوبة. عند الانتهاء من واحدة، تحصل على النتيجة ويمكنك أن تتحقق من رتبتك مقارنة مع مستخدمي التطبيق الأخرى، وهو الجانب الذي غاميفيز التجربة ويشجعك على معرفة المزيد.

5-Joylada


Joylada هو تطبيق يمكنك من قراءة الكثير من الرويات بصيغة محادتات الدردشة .التطبيق هو شبيه نوعا ما ب Seen أو Hooked ،لكن يركز بشكل رئيسي على رومانسيا بدل الرعب أو قصص الغموض.

برغم من أن الكثير من القصص التي يمكنك قرائتها على Joylada لديها خلفية رومانسية ،يقدم التطبيق رويات من كل الأنواع .ستجد قصص دراميا ، كوميديا ،غامظة ،الخيال العلمي ،إلى أخره .- كلهم بتنظيم رائع لكي لاتكون لديك أي مشكلة لإيجاد ماتبحث عنه .
كما قد تتوقع ،يمكنك البدأ في قرائة أي قصة على Joylada و تترك البقية لاحقا لو رغبت .عندما تعود يمكنك المتابعة من حيث إنتهيت .بالإضافة إلى أنه يمكنك قرائه الكثير من القصص في مرة واحدة كما تتخيل .

الاسمبريد إلكترونيرسالة