JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تحميل النسخة الكورية من PUBG مجانا على هاتفك

تحميل النسخة الكورية من PUBG مجانا
تحميل النسخة الكورية من PUBG مجانا على هاتفك

لعبة PUBG MOBILE KR نسخة الكورية هي لعبة بقاء على قيد الحياة والقضاء من خلال الإستراتيجية والمهارة. في النهاية ، سيكون الناجي الأخير هو الفائز. مع مجموعة واسعة من الأسلحة لكسب قادرة على الدفاع عن نفسك، في التحول من مركبات مختلفة التمتع به في منازلهم وأماكن محاولة اللجوء وتفعل أشياء مختلفة مجرد محاولة البقاء على قيد الحياة واحد آخر من هذا هو على قيد الحياة!
في هذه اللعبة، عليك المشاركة في 'معركة ملكية' حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.
من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.

بعد تحميل لعبة بابجي موبايل النسخة الكورية سوف يقاتل 100 لاعب في ساحة المعركة الواسعة التي تبلغ مساحتها 8 × 8 كيلومترات من أجل البقاء. سوف يستخدم لاعبي معركة رويال مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة للتنافس على آخر لاعب في ساحة المعركة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة