JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

ماهو اللاق في ببجي؟ وماهي حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل

ماهو اللاق في ببجي


يواجه أغلب لاعبي ببجي موبايل وببجي محاكي مشاكل عصيبة تؤدي الى العصبية منها اللاق في ببجي الذي يسبب مشاكل للأعبين, ويعتقد البعض منهم أن هذا اللاق هو نتيجة لأخطاء في الخادم في سيرفرات ببجي ولكن هو عكس ذالك, حيث اللاق في الببجي هو نتيجة أحيانا ضعف في أمكانات الجهاز سؤال للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد ونظام IOS او حتى الحواسيب حيث يؤدي ضعف أمكانات الأجهزة الى زيادة التقطيع او تعليق في اللعبة مما يسبب مشاكل في أداه اللعبة على نحو السلس.

يمكن حل مشاكل اللاق وتقطيع في الببجي عن طريق بعض الخطوات السهلة التي لاتطلب الخبرة فقط تحتاج الى متابعة المقال وتنفيذ الخطوات التي سوف يتم شرحها في هذا المقال للتغلب على هذا المشاكل وتفاديها بكل سهولة.

أهم الأسباب التي تؤدي الى اللاق في في ببجي

1-هناك بعض البرامج تكون مشغلة على الجهاز في الخلفية حيث تؤدي هذا البرامج الى التقليل من اداه RAM التي تؤدي بدورها الى التاثير على امكانات الجهاز لذالك يجب أن تقوم بأيقاف هذ التطبيقات عن العمل عن الطريق التوجه الى اعدادات التطبيقات وأيقافها.

2-عند تشغيل أحد التطبيقات أو تحميل ملفات معينة من المستعرض أو تشغيل فيديوهات أثناء اللعب, يؤثر سلبا على كفاءه اداة اللعب لان القيام بمثل هذا الأمور أثناء اللعب يؤدي الى ضعف أداه اللعبة لذالك يجب أيقاف التحميلات عند بدء اللعب وأيقاف جميع التطبيقات التي تعمل بأستثناء لعبة ببجي.

3-بالنسبة لأجهزة الحاسوب تكون أحيانا بطاقة الشاشة أو كارت الشاشة هي مسؤلة عن أداه اللعب لذالك يجب التأكد من تحديث تعريفات بطاقة الشاشه الى أحدث أصدار والتأكد من كون هذا البطاقة تتوافق مع اللعبة, لان بطاقة الشاشة ان لم تكن متوافقة مع متطلبات اللعبة تؤدي الى التقطيع واللاق في ببجي بشكل كبير لذالك يجب التأكد من توافق البطاقة مع حاسوبك.

طريقة حل مشاكل اللاق في ببجي

بالنسبة لأجهزة الحاسوب يجب أن تتأكد من كونك قد قمت بتحديث تعريفات الجهاز لكي تعمل اللعبة بسلاسة, وأنا أنصحك ببرنامج Driver Booster الغني عن التعريف, يعمل هذا البرنامج على تحديث جميع تعريفات الجهاز ويحتوي على خانة التقليل من البرامج التي تعمل في الخلفية عن طريق أيقافها وتجميدها لزيادة اداه اللعب بشكل غير متوقع ويمكنك تجربة ذالك بنفسك للتأكد من ذالك.

بالنسبة لأجهزة الهواتف الذكية يتوجب عليك أن تقوم بأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية من اعدادات الجهاز وفي حال أستمرت معك المشكلة توجه الى اللعبة وقم بعمل لها أصلاح لتستعيد اللعبة نشاطها من جديد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة