JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

انستقرام تعطي صناع المحتوى طرق لكسب المال





 أعلن مدير شركة الفيس بوك والمالك لتطبيق " انستقرام " ان التطبيق سوف يحصل على مميزات جديدة تساعد صانع المحتوى في كسب المال .

وفقا ل مدير الفيس بوك فإن الاشخاص الذين يصنعون المحتوى في الانستقرام سوف يحصلون على مميزات جديدة ستوفر لهم فرصة للتعاقد مع شركات محددة بغية الترويج لها عبر الفيديوات الخاصة بهم , و في المقابل سوف يحصلون على عائدات معينة من هذا النوع من الاعلان .

وقال مدير الفيسبوك في منشور له عبر صفحته في الفيس بوك " نعلن عن طرق جديدة لمساعدة صانعي المحتوى لكسب المال وهم يبنون علامتهم التجارية عبر منصتنا . و لطالما استخدم صانعي المحتوى و المسوقين مشاركاتهم لمنتجات التي يحبونها .. ونريد  منح المبدعين المزيد من امكانية الوصول الى ادوات التسوق و اعطائهم مكافات مالية على كل عملية شراء عن طريقهم"

وايضا صرح لن يتم الحصول على نسب من العائدات الى ان يتم النقر المستخدمين على المنشور الذي يروج له لعلامات الشركات . اي ان النسبة تأتي على عدد متابعين وتفاعل متابعينه مع المنشورات الخاصة بة . 

وايضا اشار مدير شركة الفيسبوك ان صناع المحتوى سوف يحصلون على عائدات مادية عبر طريقة اهداء النجوم التي سوف يحولها الى اموال وايضا تتفعل هذة الخاصية عبر شروط سوف يضعونها مختصين 

الاسمبريد إلكترونيرسالة